الرئيسية رياضة
أرانشا سانشيز: مهمتي العودة لحصد لقب بطولة كأس الاتحاد
التاريخ : 2011-12-29 16:40:19
الوقت : 0

أرانشا سانشيز: مهمتي العودة لحصد لقب بطولة كأس الاتحاد

 

المستور نيوز

أبرزت أرانشا سانشيز، القائدة الجديدة للفريق الإسباني لكأس الاتحاد الخميس المسئولية الملقاة على عاتقها بتوليها المنصب، مشيرة إلى أن مهمتها ستتمثل في تشكيل فريق فائز للعودة لحصد الألقاب.

وقالت سانشيز إن كأس الاتحاد دائما ما كانت "بطولة هامة للغاية"، وفاز بها الفريق الإسباني خمس مرات، مشيرة إلى ضرورة العودة لتحقيق هذا الهدف.

يشار إلى أن اللاعبة السابقة، فازت بلقب البطولة خمس مرات في الفريق الذي ضم اللاعبة السابقة كونشيتا مارتينيز تسعينيات القرن الماضي، ولم يتمكن الفريق الإسباني من الفوز بلقبها مرة أخرى رغم تأهله إلى النهائي 2008.

وحثت سانشيز الاتحاد على وضع خطة لرفع مستوى التنس النسائي بدءا من القاعدة، مؤكدة على ثقتها في اللاعبات الاسبانيات الحاليات.

وطرحت سانشيز أسماء لاعبات أمثال ماريا خوسيه مارتينيز وأنيبال ميدينا للانضمام إلى الفريق الإسباني.

وأقرت بأن فريقها سيخوض، في 2012، مواجهة صعبة ضد روسيا في موسكو، الفريق الذي قد يكون الأقوى في التنس النسائي الحالي.

وأشارت إلى أن الفريق الروسي "لديه ترسانة من اللاعبات، وبمقدوره تشكيل فريقين أو ثلاثة من اللاعبات اللائي يلعبن في صفوفه".

جدير بالذكر أن اللاعبة السابقة تصدرت التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات، وحققت خلال مسيرتها الاحترافية 29 بطولة في منافسات الفردي، من بينها أربع ألقاب في بطولات جراند سلام، ثلاثة منها في فرنسا المفتوحة وواحد في الولايات المتحدة.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق