الرئيسية
الاتحاد العربي للنقل البري يعقد اجتماعات دورته الـ (62) في 8 ايار الجاري في عمان
التاريخ : 2018-04-30
الوقت : 05:42 pm

الاتحاد العربي للنقل البري يعقد اجتماعات دورته الـ (62) في 8 ايار الجاري في عمان

المستور الاخباري
 
- اعلنت الأمانة العام للاتحاد العربي للنقل البري عن عقد اجتماعات مجلس ادارته لدورته الثانية والستون والجمعية العمومية لدورتها الثانية والثلاثون في عمان تحت رعاية وزير النقل الأردني معالي المهندس وليد المصري بمشاركة دولية واسعة و الذي سيعقد في الثامن من ايار الجاري في العاصمة الأردنية عمان.

وقال امين عام الاتحاد الدكتور محمود العبداللات ان الاجتماع سيشهد مشاركة عربية واسعة بحضور 14 دولة عربية من الاعضاء في الاتحاد ، مشيرا الى ان الأمانة العامة للاتحاد عقدت اجتماعها التحضيري مؤخرا في عمان لوضع اللمسات الأخيرة على اجندة وبرنامج اجتماع الهيئة العامة للإتحاد .

وواضح العبدالات ان جدول اعمال الاجتماع سيتضمن مناقشة وإقرار التقرير السنوي للأمانة العامة للاتحاد والمصادقة على الميزانية التقديرية للعام الحالي 2018 ، والمصادقة على قوائم البيانات المالية للعام المنصرم 2017 .

كما سيتضمن الاجتماعات الاطلاع على موافقة الحكومة الأردنية على تخصيص قطعة أرض لاستعمال الاتحاد ، والإطلاع والموافقة على مذكرة التفاهم المقترح التوصل اليها مع الاتحاد العربي للمخلصين الجمركيين ، اضافة الى اقرار خطة عمل للتعاون مع اتحاد النقل لدول منظمة البحر الأسود ، ومناقشة التقارير الإدارية والمالية ، وعرض الدراسة البحثية التي اعدتها الامانة العامة حول اقامة مؤتمر ومعرض خاص بالنقل .

يشار الى ان الاتحاد العربي للنقل الدولي هو هيئة عربية مشتركة تتخذ من العاصمة الأردنية عمان مقراً دائم لأمانته العامة.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق