الرئيسية
اسمنت الشمالية تقر بياناتها المالية وتوزيع 16.5% ارباح نقدية وتنتخب مجلس إدارة جديد
التاريخ : 2018-04-04
الوقت : 12:43 pm

اسمنت الشمالية تقر بياناتها المالية وتوزيع 16.5% ارباح نقدية وتنتخب مجلس إدارة جديد

المستور الاخباري
 
 أقرت الهيئة العامة لشركة اسمنت الشمالية اجتماعها العمومي العادي يوم أمس الأثنين الموافق 2/4/2018 في مقر مصنع الشركة بمنطقة الموقر برئاسة معالي فارس القطارنة نائب رئيس مجلس الادارة وحضور المدير العام سليمان ملحس وأعضاء مجلس الادارة ومساهمين بالأصالة والوكالة ما يشكل نسبته 99.7% .

وصادقة الهيئة العامة على محضر اجتماع الهيئة العامة العادي السابق وتقرير مجلس الادارة عن أعمال الشركة للسنة المالية المنتهية 13/12/2017 وتقرير مدققي الحسابات .

ووافقت الهيئة العامة على مقترح مجلس الادارة بشأن توزيع ارباح نقدية على المساهمين بنسبة 16.5% من راس المال وإبراء ذمة أعضاء مجلس الادارة .

وكانت الهيئة العامة قد أنتخبت مجلس ادارة جديد للشركة لمدة أربع سنوات مكون من شركة اسمنت المنطقة الشمالية ممثلة باربعة أعضاء وهم :-

-السيد سليمان بن سليم الحربي

-السيد رائد بن ابراهيم المديهيم

-السيد محمد بن سليم طريس الصاعدي

-معالي فارس القطارنة

وكل من المهندس سعود بن سعد العريفي والمهندس محمد بن فايز بن محمد الدرجم والسيد باسم جويد ظبيان كاعضاء مستقلين . كما وافقت الهيئة العامة على اعادة تعيين مدققي الحسابات المكتب الدولي المهنية للاستشارات والتدقيق الدكتورة ريم الاعرج لتدقيق حسابات الشركة للسنة المالية 2018 وتفويض مجلس الادارة بتحديد أتعابهم .
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق